البديوي يفتتح ميدان الصيادين بكورنيش المنيا
احتفالا بعيد المنيا القومي تحت عنوان ” المنيا بشكل تانى ” لتجميل ميادين المحافظة، افتتح عصام البديوى محافظ المنيا، “ميدان الصيادين” وهو أحد الاعمال الفنية والابداعية ، التي نفذتها 4 طالبات، بكلية التربية الفنية بجامعة المنيا بالشراكة مع الديوان العام للمحافظة ، بميدان الفولى على كورنيش النيل من خلال مسابقة أطلقتها المحافظة بالتعاون مع جروب “عاوز بنين” على موقع التواصل الاجتماعي.
ووجه محافظ المنيا، خالص شكره وتقديره بالجهد المبذول من قبل منفيذي هذا العمل الجاد المبدع والمساهمة في تجميل احد الميادين الرئيسية بالمنيا، مؤكداً على أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية الجادة والهادفة وتعمل على تذليل الصعاب وتسخير كافة الإمكانيات أمام هؤلاء الشباب المخلصين والمحبين لبلدهم متمنياً لهم دوام التفوق وتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.
افكرة تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة القائمة على المسابقة التي أطلقتها المحافظة وأنها تكلفت ما يقرب من 13 ألف جنيه تحملنا منها 5 ألاف و5 اخرين تحملتها الوحدة المحلية لمدينة المنيا و3 ألاف أخرى تحمل بها المسئولين عن جروب عاوز بنزين على فيس بوك، حسب حديث الطالبة نورهان، وإحدى منفذي المشروع، مصيفة الطالبات أنهن لم يسعن إلى تكريم أو الوصول إلى مسئول إنما كان هدفهم تقديم عمل جديد للمحافظة
حضر الافتتاح اللواء مصطفى درويش مدير عام المشروعات بالمحافظة والعقيد أكرم على المستشار العسكري ، والطالبات الأربعة “نورا” و”مشيرة” و”سها” و”نورهان” المنفذات للعمل الفني (تماثيل الصيادين) .