تفاصيل ضبط عم وجد “طفلة البامبرز”

0

تمكن رجال مباحث الدقهلية من ضبط عم وجد “طفلة البامبرز” بعد العثور على جثة والد مغتصب الطفلة وبه جرح بفروة الرأس، مساء أمس، أمام منزله القديم في قرية دملاش، بعد أن ترك الإقامة في قرية “دملاش”.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، مساء السبت، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من بعض الأهالي بالعثور على جثة “محمود. إ. إ” 65 سنة فلاح ومقيم قرية ميت زنقر دائرة مركز طلخا، أمام منزله بقرية دملاش دائرة مركز بلقاس.

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة المذكور يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابة عبارة عن جرح سطحي بفروة الرأس، ملقاه أمام منزله القديم بقرية دملاش دائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المجني عليه هو والد إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي المتهم بالتعدى جنسيا على الطفلة “جنى . م” 20 شهر والمعروفة إعلاميا بـ”بطفلة البامبرز” بتاريخ 24 مارس والمقضى فيها على المتهم بالإعدام شنقا بجلسة 2 مايو 2017، ونقضت الأسرة الحكم بادعاء أنه مريض نفسي.

وكشفت التحريات أن أهل المتهم بالاغتصاب تركوا منزلهم بقرية دملاش عقب الواقعة بعد نصيحة المباحث والإقامة بقرية ميت زنقر، حتى لا تحدث أي مشاحنات بينهم وبين أسرة المجنى عليها، إلا أن والد المتهم عاد إلى قرية دملاش حديثا دون إخطار الشرطة بذلك.

وبسؤال نجل المتوفي “س . م” 37 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان اتهم، في محضر الشرطة، المدعو صلاح سالم 60 سنة موظف بالأوقاف على المعاش “جد الطفلة المذكورة لأمها” ومقيم قرية دملاش بإحداث إصابة والده التي أودت بحياته لذات الخلافات.

وتحرر محضر بالواقعة وشكل مدير الأمن فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، لبحث غموض الحادث، وبعد عدة ساعات، تمكن فريق البحث من كشف مرتكب الواقعة، وتبين أنه عم الطفلة ويدعى أحمد إبراهيم، بمساعدة جدها للأم.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين جد الطفلة لأمها ووالد المتهم عقب عودته للقرية ووصوله لمنزله الذي يقع أمام منزل الطفلة وأسرتها، وأن جد الطفلة طلب منه ترك القرية وعدم العودة لها مرة ثانية وهدده بالقتل، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين وأثناء المشاجرة تدخل عم الطفلة وحاول منع والد المتهم من دخول منزله وطرده خارج القرية، لكنه رفض فضرب والد المتهم بحديدة على رأسه، ما تسبب في سقوطه على الأرض غارقا في الدماء وتركوه يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأخفى الجد الطفلة الأداة المستخدمة وفروا هاربين من المكان، وبعدها عثر الأهالي على جثة المتوفى أمام منزله.

وألقت الشرطة القبض على عم الطفلة أحمد إبراهيم وجدها لأمها صلاح سالم، واعترفا بارتكاب الواقعة أخذا بثأر طفلتهم التي اغتصبها نجل المتوفى ولم يتعد عمرها 20 شهرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.