تعرف على تشكيل ريال مدريد و بايرن ميونخ المتوقع والغيابات المحتملة

0

مبارة مثيرة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

غيابات كثيرة متوقعة فى صفوف تشكيل فريق ريال مدريد، حيث أنه من المتوقع أن يغيب عن صفوف ريال مدريد فى المواجهة النارية اليوم أمام بايرن ميونخ كلا من اللاعب “إيسكو الذى يعانى من إصابة فى الكتف واللاعب ناتشو الذى يعانى من إصابة فى الفخذ”، كما يغيب بشكل مؤكد النجم دانى كارفاخال بسبب إصابة أوتار الركبة.

أما في صفوف بايرن ميونخ الاسباني فسوف يشهد تغيرات، حيث سوف يغيب عن صفوف بايرن ميونخ فى مواجهة ريال مدريد اليوم، كل من النجم “مانويل نوير (مشط القدم)، جيروم بواتنج (أوتار الركبة)، أرتورو فيدال ( الركبة)، أرين روبن (العضلة الضامة)، رونالدو كومان (الكاحل)”، ومن المتوقع أيضا غياب ديفيد ألابا على اثر إصابة الفخذ.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب اليانز أرينا ليلة الأربعاء الماضى، قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1.

موقع “هو سكورد” العالمى، نشر التشكيل المتوقع للثنائى، الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، ويوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني، حيث يستضيف ريال مدريد الإسبانى نظيره بايرن ميونخ الألمانى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

حيث من متوقع طبقا للموقع العالمي، أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم كلا من:
في حراسة مرمى فريق ريال مدريد الإسباني: نافاس

أما في خط الدفاع: مارسيلو، راموس، فاران، فاسكيز

وخط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

وجاء في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، ماركو أسينسيو

وطبقا للموقع العالمي جاء التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ الألماني، كالتالى..
في حراسة المرمى: النجم أولريتش

أما خط الدفاع: كيميش، سولى، هوملز، ألابا

و خط الوسط: ألكانتارا، مارتينيز، رودريجيز

أما في خط الهجوم: مولر، ليفاندوفسكى، ريبيرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.