محافظ المنيا يكرم فريق خماسي نادي المنيا لحصوله على المركز الأول في الدورة الرمضانية الثانية

0

قام عصام البديوي محافظ المنيا، مساء الأربعاء، بتكريم فريق المنيا ب لحصوله على المركز الأول في الدورة الرمضانية الثانية للكرة الخماسية، التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على مدار ٢٤ يوما.

جاء ذلك بحضور المحاسب عاطف عبد للجابر رئيس مجلس ادارة نادي المنيا، والدكتور أحمدعبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، وزين فكري رئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحيين، ومجدي رسلان نائب رئيس جمعية الشبان المسلمين ، و محمد الطحاوي مدير وزارة التضامن بالمنيا ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة المنيا.

وقدم المحافظ التهنئة للفرق الفائزة، و الشكر لمسئولي الشباب والرياضة، على جهودهم المبذولة في مختلف الألعاب ، والمشاركين من أصحاب الاعاقة ، مؤكدا ان تلك المسابقات تعد بمثابة رسالة لكل العالم واننا ماضون في مشوار التنمية والبناء بلا توقف.

من جانبه قال الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة إن المديرية نفذت خلال شهر رمضان العديد من الانشطة الرياضية على مستوى المحافظة خاصة ان مجتمعنا شبابي وتلقى تلقى الأنشطة اقبالا كبيرا من أبنائنا، و على رأس تلك الأنشطة دورات كرة القدم التي نفذت في ٤ ملاعب منها نادي المنيا الرياضي ، وجمعية الشبان المسيحيين “الواي” ونادي الشباب ، وملعب جمعية الشباب المسيحية على مدار ٢٤ يوما ودورات أخرى لنحو ٣٢ فريقا، و بعض الألعاب كالكرة الطايرة والتنس .

وقدم عبد الوكيل الشكر للمحافظ على دعمه المستمر لتلك الدورات، كما قام بمنح درع الوزارة للمحافظ وضيوف المنصه.

وكان فريق نادي المنيا قد حصد المركز الاولي ، ونجوم المستقبل المركز الثاني ، ورعاية الحفظة المركز الثالث وريال مدريد المركز الرابع.

وفي نهاية الحفل التقط رئيس نادي المنيا صورا تذكارية مع الفريق بقيادة سامح علي ، وهاني صدقي عضو مجلس الادارة والمشرف على نشاط اللعبه بالنادي، مقدما التهنئة للجميع ، ومتمنيا حصد مزيد من الجوائز والكؤوس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.