بعد طرحها في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف الذكي “Xperia XZ2”

0

أعلنت شركة “سوني موبايل “، اليوم، عن طرح هاتفها الذكي “إكسبيريا إكس زد 2″”Xperia XZ2” في مصر، الذي يتميز بشاشة عرض واسعة قياس 5.7” HDR Full HD+ 18:9، مع مكبرات صوت ستريو قوية، ونظام الاهتزاز الديناميكي الجديد، الذي يجعل استعراض المحتوى أكثر حيوية.

كما يتميز 2″”Xperia XZ2″، بكاميرا ™Motion Eye، والتي حصلت على تحديث رائع مع خاصية4K HDR لتسجيل الأفلام الأولى من نوعها في هاتف ذكي في العالم، إضافة إلى قدرتها على تصوير وإعادة عرض الأفلام بشكل بطيئ للغاية مع 960 إطارًا في الثانية.

وتتوفر الجودة السمعية العالية من خلال استخدام خبرة سوني في مجال السمعيات مع الصوت الأصلي الحقيقي عالي الدقة (Hi-Resolution Audio) جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا “DSEE HX” للترقية، كمما أن الجودة مضمونة عندما يتم الربط بمكبرات الصوت اللاسلكية أو سماعات الرأس بفضل تقنية البلوتوث المحسّنة ” LDAC” التي توفر الصوت العالي الدقة (High-Resolution Audio).

ويوفر الهاتف المتحرك الذكي “”إكسبيريا إكس زد 2″” المدعوم بشريحة معالج “سنابدراغون 845” الحديثة، تجربة غامرة يخوضها المستخدم بسرعات تنزيل فائقة مع الجيل الثاني من “Gigabit LTE”.

ويتميز بقالب تصميمي جديد مع سطح زجاجي ثلاثي الأبعاد يتسم بالسلاسة ينتجعنه شكلًا مرنًا يجعله مريحًا في قبضة اليد، ويتميز التصميم الأنيق مع الشكل الخارجي الصلب المطعّم بزجاج Corning® Gorilla® Glass والإطار المعدني.

وتعطيه الحواف الأربع المنمّقة انعكاسًا جميلًا وتألقًا من كل الزوايا بفضل الزجاج الأملس وتدفق الضوء، وهو متوفر بأربعة ألوان: الفضي السلس، والأسود السلس، والأخضرالغامق، والوردي الفاتح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.