محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لـ225 من ذوي الاحتياجات الخاصة

0

قال أمس الخميس عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إنه شارك في حفل الإفطار الجماعي لـ225 من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم الذي أقامته مؤسسة مصر الخير بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بنادي الفتيات بمدينة قنا.

وكان حفل الأفطار بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وممدوح عبدالمنعم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وخالد عمران مدير مؤسسة مصر الخير بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقدم الهجان التهنئة الحاضرين بشهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن سعادته بتواجده بين ابنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة وتناوله وجبة الإفطار معهم، مثنيا على إقامة هذا الحفل لزيادة الترابط بين هذه الفئة وباقي فئات المجتمع.

وأكد محافظ قنا أن المحافظة لا تدخر جهدا فى تقديم كافة أوجه الدعم لهم ومساعدتهم في الحصول على كافة حقوقهم فى الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأوضح الهجان أنه في ضوء اهتمام المحافظة بذوي الاحتياجات الخاصة تم الانتهاء من ترميم وصيانة مركز الحكيم الشامل لتأهيل المعاقين بمنطقة المعنا بتكلفة حوالي 2 مليون و400 ألف جنيه، وتم افتتاحه شهر مارس الماضي ويساعد المركز على تأهيل وتنمية مهارات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من سن 3 سنوات إلى 18 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.