مسنة مصابة بالهلاوس تقتل حفيدها

0

تسلمت نيابة شرق القاهرة الكلية تحريات المباحث حول قيام مسنة بقتل حفيدها، بالمطرية، وأثبت التحريات ان المتهمة تعاني من مرض نفسي وأنها كانت طيبة مع الطفل.

وأمرت النيابة بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل حفيدها، وعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لبيان ما تعانيه من أمراض.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لطفل يبلغ من العمر “3 سنوات” توفى نتيجة إصابته بإسفكسيا الخنق، وكسر في الرقبة، منع وصول الأكسجين إلى الرئتين، مما أسفر عن وفاته.

وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهمة “نعمت.ا.م” 62 سنة، تعانى من أمراض نفسية عبارة عن هلاوس وتهيؤات، وفى يوم الحادث فجرا، استيقظت، وقد انتابتها “نوبة”، بأن المجني عليه ووالداته يطاردونها محاولين قتلها والنيل منها، فأمسكت بالطفل ثم خنقته بيدها، ولم تتركه حتى أصبح جثة هامدة.

وأضافت التحقيقات: “في صباح اليوم التالي، اعترفت لوالدة المجني عليه بارتكابها الواقعة، قائلة: قتلته زى ما كان عايز يقتلني”.

وتلقت مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من دعاء.م”27 سنة” بالعثور على نجلها محمود منوفيا، واعتراف جدته “نعمت.ا” بارتكابها الواقعة ظنا منها أنه سيقتلها وتم القبض على المتهمة، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.