الدمراوي: يحذر من انتشار البلطجية بالرحاب

0

قال سهل الدمراوي عضو جمعيه رجال الأعمال المصريين بانه للاسف الشديد ورغم إرتفاع اسعار الوحدات السكنيه بالرحاب وكذا ارتفاع مصروفات الصيانه اللتي يتم تحصيلها وتضم رواتب الاف افراد الامن تنتشر البلطجة من عمال العديد من المحلات الموجودة بلا سيطرة عليهم من الامن.
وأضاف أن اخر اعمال البلطجة حدث يوم الثلاثاء الماضي من بلطجية يعملون مع سوبر ماركت الحسيني علي شاب من سكان الرحاب لمجرد انه تدخل لفض اشتباك بينهم وبين فرد من افراد الأمن فقامو بالاعتداء عليه وعلي فرد الامن، وتم تحرير محضر رقم 7 بتاريخ 3/7/2018. احوال نقطه شرطه الرحاب.
وتعجب الدمراوي من انه لايوجد اي رد فعل من جهاز الرحاب واللذي همه الوحيد هو تحصيل الملايين من السكان تحت مسمي الصيانه بل تخاذلهم ضد صاحب المحل وترك حق فرد الأمن المتعدي عليه
واضاف الدمراوي أن انتشار هذه الظاهره بارقي الاماكن في القاهره وعدم التصدي لها بيد من حديد وبقوه القانون سيؤدى الي انها تصبح شيء عادي ويصبح ان البلطجه لا يقاومها الا بلطجه حاله تخاذل جهاز مثل جهاز الرحاب بحمايه سكانه بل وحمايه افراد الامن اللذين لايستطيعون الدفاع عن نفسهم فضلا عن وظيفتهم وهي الدفاع عن سكان الرحاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.