وزير البترول يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات الوزارة

0

قام وزير البترول والثروة المعدنية، باستعراض الموقف التنفيذي لمشروعات الوزارة بقطاعات البحث والاستكشاف والتكرير وتوصيل الغاز للمنازل مع رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل.

كما قام المهنس طارق الملا، بعرض الموقف الخاص بعدد من المشروعات التى يتم تنفيذها فى قطاع البترول والغاز الطبيعى ومتابعة لمعدلات انجازها، حيث تمت الاشارة إلى الموقف المتعلق بعمليات البحث والاستكشاف والتنقيب سواء ما يتم تنفيذه وفقاً للمخططات قصيرة المدى أوالمستقبلية، بما يسهم فى زيادة الطاقة الانتاجية من الزيت الخام والغاز الطبيعى.

وبحث اللقاء ايضاً متابعة لموقف مشروعات معامل التكرير سواء الجديدة الجارى اقامتها أوالتى يتم رفع كفاءتها، وذلك وفقاً للبرامج الزمنية المحددة للانتهاء بما يضمن سرعة دخولها الخدمة فى اقرب وقت، بحسب بيان مجلس الوزراء.

وتطرق اللقاء إلى معدلات تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل ومتابعة معدلات التنفيذ وفقاً للجدول الزمنى الخاص بهذا لمشروع.

فيما أكد رئيس الوزراء فى هذا الصدد على اهمية الالتزام بالبرامج الزمنية سعياً لتوصيل الغاز للوحدات السكنية المستهدفة على مستوى الجمهورية، والعمل على ازالة اى معوقات للوصول لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.