انطلاق استعدادات تنظيم المهرجان الحادى والعشرون لمشروعات تخرج “إعلام المنيا”

0

بعد تجربة ناجحة دامت على مدار أكثر من عشرون عاماً، يعود ويواصل قسم الإعلام بجامعة المنيا تألقه السنوي بإقامة وتنظيم حفل مهرجان مشروعات التخرج للدفعة الحادية والعشرون للعام الجامعى 2017_ 2018 بقاعة الاحتفالات الكبري بجامعة المنيا مساء يوم الإربعاء التاسع من مايو من الشهر الجارى، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد نور الدين السبعاوى عميد كلية الآداب، والأستاذة الدكتوره سلوى أبو العلا الشريف رئيس قسم الإعلام ورئيس المهرجان.

يشهد المهرجان هذا العام فضاءات عديدة لاحتضان أبرز الأعمال الإعلامية لقسم الإعلام بشعبه الثلاث (الإذاعة والتليفزيون، الصحافة، العلاقات العامة)، والكشف عن الطاقات الابداعية للطلاب فى هذا المجال، والتى تهدف فى المقام الأول إلى تطوير الإنتاج الإعلامي ورفع مستواه على النحو الذي يلبي تطلعات الهئيات والمؤسسات الإعلامية الكبري.

يشارك في المهـرجان هذا العام ممثلون عن كبري المؤسسات الإعلامية والاكاديمية، من ذوي الاختصاص في مجال الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وعدد من الكتاب والصحفيين بكبري المؤسسات الصحفية العملاقة، وخبراء من رجال العلاقات العامة.

ويأتي على رأس المشاركين والمشرفين بالمهرجان الأستاذ الدكتور محمد سعد إبراهيم عميد المعهد الدولى للإعلام بأكاديمية الشروق، الأستاذ الدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، والأستاذ الدكتور حسن على العميد السابق لكلية الاعلام جامعة السويس، والإعلامي الشهير د.محمد سعيد محفوظ ، وكبير المذيعين بالتلفزيون المصري ا. محمد حسان، المخرج التلفزيونى الكبير ا.عمرو عابدين، والصحفي المتألق ا.كارم محمود وكيل نقابة الصحفيين، بالإضافة لرجال الإعلام والصحافة من أبناء محافظة المنيا.

وتخصّص خلال المهرجان جوائز وشهادات تقديرية للأعمال الفائزة بالمركز الأول والمركز الثاني والثالث، وغيرها من المفأجات العديدة التى سيتم الإعلان عنها داخل المهرجان…فانتظرونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.