رفع كفاءة ورصف عدد من الطرق بالمنيا

0

أعلن العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، إن الوحدة المحلية ستبدأ خلال الفترة القادمة أعمال رصف بعض أجزاء من طريق قرى الغروب على أن تنتهي أعمال الرصف 20 يونيو القادم وذلك في إطار إعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق والتقليل من الحوادث والتيسير على المارة من المواطنين والسيارات.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده رئيس المركز بحضور مدير إدارة طرق ابوقرقاص و مندوب من شركة مياه ابوقرقاص و شركة الغاز الطبيعي والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية وشركة الكهرباء، حيث أوضح رئيس المركز أن أعمال الرصف تشمل الطريق المؤدى من إدارة مرور ابوقرقاص حتى طريق المحيط وابتداءاً من شارع الجمهورية أمام شارع مكة حتى عزبة الباشا.

وقال رئيس المركز أن أعمال رصف الجزء المتبقي من عزبة الباشا حتي إدارة مرور ابوقرقاص سيتم تأجيلها نتيجة قيام الجهاز التنفيذي لهيئة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقيام بأعمال حفر بهذه المنطقة لتنفيذ محطة الرفع الصحي الخاصة بقرية اتليدم، موجهاً الأجهزة التنفيذية المعاونة بسرعة انجاز الأعمال لرفع المعاناة عن المواطنين المستخدمين لهذا الطريق.

فيما خاطب رئيس المركز هيئة الطرق و الكباري لاستعجالهم في إنهاء طريق مصر أسوان الزراعي قبل الميعاد المحدد من قبل الهيئة و هو شهر أغسطس ٢٠١٨ نظرا لأنه يمثل الشريان الرئيسي للمدينة.

كما بدأت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، أعمال إنشاء حديقة عامة ترفيهية رياضية شرق المدينة وذلك لخدمة اهالى المدينة ولتكون بمثابة مصدر ترفيهي للأطفال والشباب خلال الإجازة الصيفية.

من جانبه، وجه العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص القائمين على أعمال إنشاء الحديقة بسرعة انجاز العمل تمهيداً لافتتاحها في القريب العاجل أمام الاهالى مؤكداً على الاستمرار في أعمال التطوير بجميع الاتجاهات وقطاعات الخدمات من اجل راحة الموطنين والتخفيف عنهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.