ضبط 3 طن بانجو قبل تهريبها بالسويس

0

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، برئاسة مدير القطاع اللواء أحمد عمر، مساعد أول وزير الداخلية، في إحباط تهريب 3 طن بانجو داخل سيارة نقل ثقيل وإلقاء القبض على متهمين من كبار المهربين للمخدرات وترويجها.

وكانت قد وردت معلومات إلى اللواء زكريا الغمري، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد اعتزام كلٍ من “موسى ع. س” مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس، “قاسم ص. س” مقيم بوادى سدر بمحافظة جنوب سيناء، و”على م. س” مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس، تهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من منطقة وادى سدر بمحافظة جنوب سيناء إلى مدينة السويس باستخدام إحدى سيارات النقل، وذلك من خلال إخفائها أسفل كمية من الطوب الأبيض.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة والتأكد من صحة المعلومات وإعداد الأكمنة اللازمة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط الأول والثانى بسيارة قيادة الأول، كما تم ضبط السيارة النقل وبفحصها تم ضبط (1350 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 3 أطنان مخبأة أسفل كمية من الطوب الأبيض).

وبمواجهة المتهمين اعترفا الأول والثانى بإحرازهما المضبوطات بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب واستخدام السيارة المستخدمة فى نقل المواد المخدرة دون علم قائدها الذى نفى علمه بالمضبوطات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.