محافظ الأقصر يعقد لقاءا مع نائب “الزراعة” لبحث بعض القضايا

0

على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، والذي ينظم في مدينة الأقصر، عقد محمد بدر محافظ الأقصر، لقاء مع نائب وزير الزراعة لشؤون الخدمات والمتابعة الزراعية، الدكتور صفوت الحداد لبحث بعض القضايا الزراعية.

تناول اللقاء الذي عقده محافظ الأقصر، مع نائب وزير الزراعة، عدد من القضايا التي تهم القطاع الزراعي في المحافظة، وسبل تفعيل آليات العمل لتنمية وتطوير العمل بالقطاع داخل المحافظة، كما بحثا تفعيل عدد من الأمور المتعلقة بدعم وزارة الزراعة لمحافظة الأقصر.

وقال بدر خلال اللقاء، إن المحافظة تمنح أراضي في المنطقة الصناعية بالمجان، لافتا إلى أن الزراعة تعد أحد أهم الأعمدة التي يرتكز عليها البنيان الاقتصادي المصري، مؤكدا على أهمية معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، الذي يجتمع خلاله كبار مصنعي ومستوردي وموزعي وتجار مستلزمات الإنتاج الزراعي من مختلف محافظات مصر، موضحا أنه يعد فرصة للمستثمرين في المجال الزراعي للتعرف على فرص الاستثمار في الأقصر.

من ناحية أخرى، قال نائب وزير الزراعة الدكتور صفوت الحداد، أن معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة يعد حدثًا كبيرًا يساهم بشكل إيجابي للغاية في تطوير القطاع الزراعي لمحافظات الصعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.