محافظ الدقهلية يستقبل 7 حالات إنسانية

0

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بمكتبه استقبل 7 من الحالات الإنسانية، مستمعا لجميع مطالبهم ومشكلاتهم واحتياجاتهم وأمر بتلبية مطالبهم.

وكلف المحافظ، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية، بتوفير كافة مطالب واحتياجات إحدى العرائس من أبناء ميت سلسيل بالتنسيق مع السادات أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، كما كلف حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، لإقامة كشك لأحد المواطنين بكفر البدماص نظرا لظروفه المرضية والاجتماعية الصعبة.

ووجه محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، سرعه اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء مطالب واحتياجات عدد من الحالات بشأن معاشات ضمانية وأيضا إدراجهم في معاشات تكافل وكرامة.

وأمر الشعراوي، بدراسة كافه احتياجات احدى الأطفال 10 سنوات من قريه منيه سندوب تعانى من إعاقه بساقيها، تشمل توفير كرسي متحرك يعمل ببطارية الشحن الكهربي وإلحاقها بالمدرسة، بالإضافة إلى عمل معاش شهري للطفلة ولوالدها.

ولفت المحافظ، أن مكتبه مفتوح للجميع، ونسعى إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستجابة السريعة لأية مطالب واحتياجات، مؤكدا على التعامل الفوري مع كافه المشكلات واتخاذ الحلول الملائمة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.