محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن الكريم

0

قام المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، بتكريم 60 من حفظة القرآن الكريم والأئمة والدعاة المتميزين، مساء اأمس ، الاثنين، خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية، بمسجد عمر بن عبد العزيز، بوسط مدينة بني سويف، بمناسبة ليلة القدر.

وحضر المهندس محمد حبيب، الاحتفالية، بالإنابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إحياءً لليلة القدر المباركة، وذلك عقب صلاتي العشاء والقيام بالمسجد، والتي تضمنت تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم والأئمة والدعاة المتميزين في مجال نشر الدعوة الإسلامية والوعظ من الأوقاف والأزهر.

وكان الاحتفال بحضور، اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، والمقدم عمرو محمد علي نائبا عن المستشار العسكري، والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ سيد عبد اللطيف مدير عام المنطقة الأزهرية، والمستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة مسجد عمر بن عبد العزيز، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية، وعلماء وقيادات الأوقاف والأزهر.

وهنأ المحافظ جموع الحاضرين والمتسابقين الفائزين في المسابقة، داعيا إلى ضرورة تعظيم القرآن الكريم، من خلال تدبر معانيه، والعمل بتعاليمه السمحة، والتحلي بالسلوكيات الحميدة التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف في العبادات والمعاملات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.