الليلة .. الإعلامى محمد الباز يرصد كواليس الأيام الأخيرة للجماعة الإرهابية قبل ثورة 30 يونيو فى 90 دقيقة

0

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، محمود بدر عضو مجلس النواب ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين ، لكشف كواليس الأيام الأخيرة لجماعة الإخوان الإرهابية فى حكم مصر قبل ثورة 30 يونيو 2013 ، وأهم الخطايا السياسية والإقتصادية والإجتماعية والدينية لهم قبل الرحيل عن حكم مصر.

ويكشف محمود بدر مؤسس حركة تمرد الشهيرة ضد نظام جماعة الإخوان الإرهابية ، كواليس وتفاصيل ما تعرضت له الحركة خلال جمعها التوقيعات من الشعب المصرى وكيف تعرضت لتهديدات من قبل الجماعة الإرهابية وكيف حاول قيادات مكتب الإرشاد منعهم من الاستمرار فى حملتهم.

كما يكشف الغعلامى محمد الباز بالفيديوهات جرائم قيادات الجماعة الإرهابية فى حق المصريين وتفاصيل الاجتماعات الأخيرة بين الجماعة وقياداتها والحكومة والأحزاب السياسية آنذاك ، بالإضافة إلى كواليس ما دار بين قيادات مكتب الإرشاد خاصة المهندس خيرت الشاطر والدكتور سعد الكتاتنى والفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع فى ذلك الوقت.

كما يكشف البرلمانى محمود بدر تفاصيل الأحداث التى تمت خلال أيام 25 و26 و27 و28 يونيو 2013 وكواليس مفاوضات الجماعة الإرهابية مع حركة تمرد والأحزاب السياسية.

وخلال الحلقة يكشف الإعلامى محمد الباز لأول مرة عن معلومات بالوثائق عن ثورة المصريين ضد جماعة الإخوان الإرهابية ، وذلك ضمن سلسلة حلقات يجريها فى 90 دقيقة بمناسبة الذكرى الـ5 لثورة 30 يونيو ابتداءا من اليوم الإثنين وعلى مدار الأيام المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.