اليوم.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالقاهرة

0

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سوف يتم افتتاح معرض أهلا رمضان بالقاهرة أبوابه أمام الجمهور، اليوم الخميس، الموافق 10 مايو، حتى نهاية الشهر الجاري.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي، أن تثبيت أسعار اللحوم السودانية عند مستوى 85 جنيهًا للكيلو وتثبيت أسعار الدواجن عند 19 جنيهًا للكيلو، علاوة على طرح العديد من أصناف السلع التي تحتاجها الأسر المصرية خلال معارض “أهلًا رمضان” والمنافذ التابعة.

وأكد، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال افتتاحه معرض “أهلًا رمضان” بالقاهرة، على التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض من السلع في الأسواق.

علاوة على الاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة علي السلع المعروضة في معارض سوبر ماركت “أهلًا رمضان”، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات المشاركة بمعرض “سوبر ماركت.. اكسبو أهلًا رمضان”، على بيع السلع بسعر الجملة، لافتا إلى انه إلى مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية في معرض “أهلًا رمضان”، مؤكدًا على تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة للشركة القابضة تتراوح بين 15% و20%.

ومن المقرر، أن يبلغ سعر نصف كيلو اللوز المقشر 55.25 جنيه، وربع كيلو بندق مقشر 39.10 جنيه، والقراصية ربع كيلو 21.5 جنيه، والمشمشية ربع كيلو 21.69 جنيه، والتمر هندي زنة 400 جرام بسعر 30.20 جنيه، فيمى يبلغ الزبيب زنة ربع كيلو 24.30 جنيه، كما تتراوح أسعار البلح بين 10 و55 جنيهًا، ولفة قمر الدين السوري بسعر 28.25 جنيه.

وفيما يتعلق بأسعار اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة، يتم طرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيهًا والدواجن 19 جنيهًا للكيلو، كما يعرض كيلو السمك البلطي البلدي بسعر 22 جنيهًا والبوري 40 جنيهًا وكيلو سمك ماكريل مجمد ياباني بسعر 25 جنيهًا، وكيلو المكرونة الفيليه 22 جنيهًا، والتونة المفتتة 11 جنيهًا، والقطع 21 جنيهًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.