حبس دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين

0

أمرت النيابة العامة، حبس دجال لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين ورعايا الدول العربية والأجنبية، بزعم العلاج الروحاني والاستيلاء منهم على مبالغ مالية طائلة.

والمعلومات التي وردت بوقوع العديد من المواطنين ورعايا بعض الدول العربية والأجنبية ضحايا لعمليات احتيال شخص ادعى أنه معالج روحاني متخصص في علاج الأمراض العضوية والنفسية، وتمكن من الاستيلاء على أموالهم تحت ذلك الزعم.

وبينت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إدعاء المتهم “كيرلس. د”، حاصل على ثانوية عامة، ويقيم بمنطقة العمرانية الغربية بمحافظة الجيزة، قدرته على علاج جميع الأمراض العضوية والنفسية بالطاقة الكونية وحصوله على شهادات علمية في هذا المجال من الجامعات والمعاهد المصرية والأجنبية.

ودشن المتهم صفحة احتيالية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باسم المعالج الروحاني (KIRLO DEMIAN)، ونشر بعض الفيديوهات المسجلة بشخصه تتناول أساليب العلاج الروحاني بالطاقة الكونية في كيفية علاج “الأمراض العضوية المزمنة – الأمراض النفسية – الطاقة الإيجابية – كيفية إدارة الضغوط النفسية – كيفية ترتيب الأفكار العقلية – توازن الطاقة”، واتخذ من عدة شقق مؤجرة بمحافظات “القاهرة – الجيزة – الإسكندرية” وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.