محافظ الدقهلية يحيل 6 من الأطباء وهيئة التمريض بمستشفى ميت سلسيل المركزي

0

أحال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، الثلاثاء 6 من الأطباء وهيئة التمريض بمستشفى ميت سلسيل المركزي للتحقيق بالشؤون القانونية بالمحافظة، وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن.

وكان ذلك خلال جولة محافظ الدقهلية التفقدية المفاجئة بمركزي ميت سلسيل ومنية النصر، حيث جرى تفقد جميع أقسام المستشفى، واطمئن على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بكافة الأقسام، موجهًا المدير وجميع الأطباء والعاملين بحسن المعاملة مع المرضى والمترددين، وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والصحية لهم.

واستمع الشعراوي عددًا من المرضى والمواطنين، واستمع لمطالبهم ومشكلاتهم، ووجه بسرعه التجاوب معها وحلها، مؤكدًا أن هناك تعاون وتنسيق تام مع وزارة الصحة بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، في جميع روافد ومنشآت ومواقع الخدمة الصحية على مستوى المحافظة.

كما تفقد محافظ الدقهلية الأكشاك التي جرى إعدادها لبيع الأسماك للمواطنين بميت سلسيل بأسعار مخفضة، 20 جنيهًا للكيلو بدلاً من 60 جنيهًا، موجهًا بضرورة التنسيق من قبل رئاسة المركز لتوفير الأسماك بصفة مستمرة للمواطنين، والرقابة والمتابعة المستمرة لها.

حضر الجولة محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، والسادات أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، ومحمد ليله، رئيس مركز ومدينة دكرنس، وأعضاء مجلس النواب عن دائرتي الكردي ومنية النصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.