محافظ بني سويف يهنئ السيسي

0

قام المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف بتهنئة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ببدء الفترة الرئاسية الثانية، وذلك عقب أداء الرئيس لليمين الدستورية لولاية ثانية، وهو أول قسم رئاسي أمام مجلس النواب منذ ثورة 25 يناير، وبعد دستور 2014.

وقال المهندس شريف حبيب أنه يتوجه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن شعب بني سويف، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه القسم الرئاسي لولاية ثانية، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن تظل مصر دائما في عهده راياتها مرفوعة، وتنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وأن تتحقق التنمية المنشودة، التي يرعها الرئيس على مدار أكثر من 4 سنوات “كل مشروعاتها في مختلف المجالات وفي كافة مناحي الحياة”

وأضاف محافظ بني سويف أن الجميع بمحافظة بني سويف تنفيذيين ومواطنين، يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي صفًا واحدًا من أجل استكمال جهوده، التي شهد بها القاصي والداني، لتحقيق التنمية الشاملة واستعادة مصر لمكانتها الدولية والإقليمية، والعبور بالوطن لبر الأمان، والحفاظ عليه من مكائد أهل الشر والعدوان، مؤكدين جميعا على أننا لن ندخر جهدا وسوف نسابق الزمن من أجل صالح الوطن والمواطن.

وكان قد أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اليمين الدستورية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

واستقبل الرئيس، لدى وصوله إلى مقر البرلمان، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وحضر الجلسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وكبار رجال الدولة وفى مقدمتهم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وفي يوم تاريخي جديد من حياة مصر، وجّه الرئيس السيسي خطابا سياسيا مهما إلى الأمة، عقب أداء اليمين، تناول فيه أهم القضايا الداخلية والخارجية، واستعرض فيه الإنجازات التي تمت في ولايته الأولى وآفاق المستقبل من أجل استكمال بناء الدولة المصرية العصرية.

وتعد اليمين الدستورية التي أدلى بها الرئيس السيسي، أول قسم رئاسي أمام البرلمان منذ عام 2005، حيث أدلى الرئيس السيسي القسم الأولى له بعد فوزه في انتخابات 2014 أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا لعدم وجود برلمان حينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.