محافظ بورسعيد يتفقد المنطقة الصناعية لمتابعة المشروعات الجارية

0

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس، جولة تفقدية للمنطقة الصناعية، لمتابعة المشروعات الجارية بالمنطقة.

وخلال جولة الغضبان، قال أن المنطقة الصناعية تشهد في الفترة الحالية العديد من المتغيرات الإيجابية من خلال دخول صناعات واستثمارات جديدة سوف تكون إضافة قوية لها.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التوسعات الجارية بالمصانع، وإنشاء خطوط انتاج جديدة من أجل توفير فرص العمل للشباب وزيادة المشروعات التنموية بالمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد أنه لا مكان بالمنطقة الصناعية، للمستثمر الغير جاد، وأن من يثبت تقاعسه عن العمل والإنتاج سيتم التعامل معة بالقانون وسحب الأرض علي الفور، مضيفا أن المحافظة تقف بجانب المستثمر الجاد، وتقدم لة كافة التسهيلات حاصة وأن بورسعيد تشهد تغير نحو الصناعة.

وشملت الجولة المرور علي أعمال إنشاء توسعات جديدة لاحدي مصانع الاسماك والذي يقام علي مساحة 3 آلاف م2 لإنتاج كافة أنواع الأسماك ومن المقرر الإنتهاء من إنشاء وبدء الإنتاج خلال شهر ديسمبر القادم كما تم المرور علي خطوط انتاج المصنع والالتقاء بالعاملين اثناء قيامهم بالعمل.

كنا تفقد محافظ بورسعيد مصنع لانتاج الاسماك والذى يقام على مساحة 10 آلاف متر، حيث يضاهي كبرى المصانع العالمية في تصنيع وتعبئة الأسماك، حيث يقام على أحدث النظم والإمكانيات، والذي يوفر أكثر من 600 فرصة عمل بمرتبات مجزية. و يتم تصدير منتجاته إلى السوق الأوروبية بالإضافة إلى السوق المحلي، حيث ينتج يوميًا 30 ألف علبة تونة و100 طن سمك يومي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.