محافظ جنوب سيناء يوضح الهدف من المؤتمر الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية

0

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء: عن ان المؤتمر الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية على مدار يومين يبعث رسالة إيجابية مفادها أن شرم الشيخ آمنة.

ووجه محافظ جنوب سيناء خلال كلمته في ختام فعاليات المؤتمر، بعدم خلط السياحة بالسياسة، حيث إن الحاضرين شهدوا على ارض الواقع ما تتمتع به شرم من امان، متمنيا ان يساعد انعقاد المؤتمر على عودة الحركة السياحة بجنوب سيناء.

وأعرب خالد فودة عن سعادته بالمشاركة في الاجتماع الخاص بموضوع “تنمية العنصر البشرى في قطاع السياحة.. آفاق جديدة” لما يمثله من تحدي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مصر ومعظم الدول العربية بالمنطقة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، على، مواصلة بذل مزيد من الجهود لاستعادة مزيد من التنمية السياحية وتحقيق مستقبل افضل لقطاع السياحة تكون فيه محافظة جنوب سيناء دائما مقصدا مفضلا للسائح ومكانا جديرا بالمنافسة العالمية، وحتى تظل مدينة شرم الشيخ المنتجع السياحي الأول بمصر والشرق الاوسط وعاصمة السلام العالمي ومحط انظار العالم وملتقي شعوب العالم ولكي تبقي مصر بلد الأمن والأمان.

ولفت محافظ جنوب سيناء، الي أن السياحة تعتبر نشاطا اقتصاديا هاما؛ وذلك لما تلعبه من دور اساسي في خطط التنمية وزيادة الدخل القومي والعملة الصعبة؛ مشيرا الي اهمية العنصر البشري وضرورة تأهيلهم من خلال الاهتمام بالتعليم السياحي وتطبيق برامج التدريب المتطورة الخاصة بالعاملين في القطاع السياحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.