محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى قلين المركزي الجديد

0

أجرى ا للواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، جولة تفقدية، لمستشفى قلين المركزي الجديد بوالتء كلفت كلفة إنشاءات 132 مليون جنيه، على مساحة 14 ألف متر، ومن المتوقع أن تبلغ التكلفة الكلية للمستشفى 400 مليون جنيه، شاملة التجهيزات الطبية.

كما تفقد الاستقبال وأقسام وأدوار المستشفى، واستمع إلى الدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة، حول امكانيات وتجهيزات المستشفى، ومستوى الخدمة الطبية المنتظر تقديمها إلى مواطني قلين والقرى التابعة لها، كما استمع إلى عدد من أهالي قلين حول الخدمات.

وتفقد إنشاء مستشفى قلين المركزي على مساحة 14 ألف متر، بتكلفة إنشاءات 132 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تصل تكلفتها الإجمالية 400 مليون جنيه شاملة التجهيزات الطبية، معلناً الانتهاء من تنفيذ إنشاءات مستشفى قلين المركزي بنسبة 100%، وجارى حالياً تجهيزها بالمعدات والأجهزة الطبية تمهيداً لافتتاحها لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قلين والقرى التابعة لها.

وقال محافظ كفر الشيخ، أن المستشفى ستقدم خدمة طبية مميكنة، لتنهى زمن التشغيل العشوائي، ويتم مراقبة الأداء بالكاميرات، كما سيتم تزويد المستشفى بالكوادر الطبية والتمريض، بعد ان تم تدريبهم جيداً، لتقديم الخدمة الطبية المتميزة لأبناء قلين.

جاء ذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين، والنائب احمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب، والدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل سرحان وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ، والنائبة مها شعبان عضو مجلس النواب، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.