نقيب عام الفلاحين: لن يتاثر سعر الارز بما حدث هذا العام

0

قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين عقب تكريمه من الدكتور إبراهيم إلياس أستاذ القانوني الدولي والمستشار القانوني لإتحاد كرة القدم في حفل الإفطار السنوي بإتحاد الشرطة الرياضي
ان مخزون الارز وكمية المساحه المزروعه منه هذا العام سوف تغطي الحاجه المحليه للارز ولن يتاثر السعر كثيرا خاصة وان الحكومه تتعاقد حاليا علي استيراد المزيد وطالب بضرورة ضبط الحدود بحيث لا يهرب الارز للخارج خاصة من الجهه الغربيه لمصر بعد تقليل المساحة المنزرعه منه.

جاء ذلك عقب الافطار الذي نظمه دكتور ابراهيم الياس والذي, أعقبه حفل تكريم لبعض الشخصيات العامة أبرزهم اللواء طارق المهدي محافظ الأسكندرية الأسبق، وجمال علام رئيس إتحاد كرة القدم السابق , وحمدي خليفة نقيب المحامين السابق، وحسين أبو صدام نقيب فلاحين مصر والمستشار منير عبدالفهيم عضو مجلس القضاء الأعلي.

وأضاف ابوصدام ان أضرار الدكتور ابراهيم علي ان يكون حفل العام الحالي على روح سمير زاهر رئيس إتحاد كرة القدم الأسبق والذي كان له تكريم خاص خلال الحفل تسلمه بالنيابة عنه جمال علام رئيس إتحاد الكرة السابق.

لفته طيبه تدل علي المعدن المصري النفيس وأكد الحاج حسين أن تكريمه في هذا الحفل تكريم لكل الفلاحين ودافعا وتحفيزا للأخرين. شاكرا كل من نظم وقام علي هذا الحفل العظيم

جدير بالذكر انه حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والرياضيين وأعضاء مجلس نقابة المحامين وإتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية وبعض نقباء الفلاحين بالمحافظات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.