MG Motor تطرح تطبيق جديد في أسواق الشرق الأوسط

0

أعلنت شركة (MG Motor)، عن طرحها تطبيق المبتكَر الجديد iLink في أسواق الشرق الأوسط مما يجعل حياة عملاء الشركة المتزايدة أعدادهم أكثر يسرًا وسهولة.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة، فأنه يعد هذا التطبيق الخاص بالهواتف الذكية هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط من حيث الجمع بين الخصائص الديناميكية والمزايا الخدماتية ضمن تطبيق واحد، هو يمنح العملاء اتصالًا مباشرًا مع مركباتهم.

و التطبيق أن تمكّن المستخدمين من مراقبة تاريخ قيادتهم للمركبة واستلام رسائل تذكير بالخدمة وتنبيهات في حال تعرّضت المركبة للضرر، إضافة إلى التمكّن من متابعة المركبة.

ويشمل هذا التطبيق الذكي المبتكَر، الذي يتوافق مع جميع طرازات ’إم جي‘، راحة البال عبر تذكير العملاء عند ضرورة إجراء صيانة للمركبة. ويمكن للمستخدمين متابعة مركبتهم عبر استخدام ميّزة تحديد الموقع الجغرافي، الأمر الذي يساعد المالكين في حال أضاعوا مكان ركن المركبة في الموقف أو في حالة إعارتها لأحد الأصدقاء. ويُعدّ تطبيق MG iLink الوحيد في السوق الذي يوفر تقنية استشعار الضربة بحيث ينبّه السائق في حال تضرّر المركبة، أكانت مركونة أم تتم قيادتها من قِبَل صديق أو سائق خدمة ركن السيارات.

بالإضافة لذلك، سيتمكّن العملاء الذين يستخدمون تطبيق MG iLink من الدخول إلى مركبة مبرَّدة مسبقًا خلال أشهر الصيف الحارّة، واستخدام التطبيق لتشغيل المحرّك، وبالتالي تشغيل مكيّف الهواء، وذلك قبل دخولهم إلى المقصورة الداخلية للمركبة.

وخلال الفترات المطوَّلة من عدم استخدام المركبة، يمكن استعمال التطبيق لجدولة أوقات تشغيل المحرّك لمدّة ساعة كل يوم.

أما ميّزة ’تاريخ القيادة‘ فيمكن أيضًا استعمالها لمراقبة سلوك القيادة، كما سيكون بمقدور العملاء استخدام تطبيق MG iLink لتنزيل تقرير يومي يتابع كمية استهلاك الوقود خلال فترة معيَّنة، والمواقع التي تمت زيارتها وتكاليف الوقود. وعبر النظر في تاريخ كافة سائقي المركبة، يمكن عندها للعملاء التأكّد من قيام الجميع بالقيادة بأسلوب آمن وتعزيز كفاءة استهلاك الوقود لأقصى حد.

وتعليقًا على التطبيق الجديد، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’سايك موتور الشرق الأوسط‘: “يتم إطلاق تطبيق MG iLink خصّيصًا لسوق الشرق الأوسط. ويتميّز هذا التطبيق، الذي يهدف إلى تسهيل حياة عملائنا ومنحهم راحة البال التامّة، بتقنيات رائدة تبيّن التزام ’إم جي موتور‘ بأن تكون رائدة في مجال التقنية والابتكار ضمن قطاع السيارات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.