الأهلي يفوز على المصري بهدفين دون مقابل

0

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزا على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الاهلي المباراة بقوة والضغط على لاعبي الفريق المصري البورسعيدي مما جعلهم يحرزون هدفين طوال المباراة.

المباراة لم تؤثر على ترتيب الفريقين ببطولة الدوري، بعدما توج الأحمر باللقب قبل نهاية البطولة بـ6 أسابيع، وضمن المصري المركز الثالث المؤهل للكونفيدرالية الأفريقية، إلا أن الأهلي حصد العديد من المكاسب من وراء فوزه في مباراة اليوم.

ومن أهم أبرز المكاسب هو تحطي الأهلي الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك، في أكبر عدد من النقاط يصل إلهي فريق في تاريخ بطولة الدوري، بعدما وصل الأحمر إلى النقطة 88، بعدما كان الرقم المسجل للأبيض بـ87 نقطة.

و استعاد الأهلي مسيرة الانتصارات بعد فترة من تراجع المستوى، حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مبارايت، بالهزيمة أمام الزمالك في بطولة الدوري، وأمام كمبالا سيتي الأوغندي بدوري أبطال أفريقيا، وأمام الأسيوطي في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، والتعادل مع الترجي التونسي بالجولة الأولى لدوري المجموعات الأفريقي، ليختتم الفريق الموسم بفوز معنوي.

حيث أن فوز الأهلي جاء بمثابة مصالحة للجماهير، قبل الحصول على فترة راحة سلبية بختام الموسم الحالي، والعودة بعد شهر لبدء فترة الإعداد، والاستعدادا لاستئناف منافسات دوري المجموعات الأفريقي.

فيما شهدت المباراة اشتراك عدد من نجوم الدكة، ليتألق أحمد حمدي لاعب الأحمر الشاب في مركز صانع الألعاب، بعدما احرز الهدف الأول وصنع أكثر من فرصة خطيرة، ليؤكد أنه أفضل بديل لعبدالله السعيد لاعب الفريق الذي رحل على سبيل الإعارة للدوري الفنلندي، بالإضافة لتألق صلاح محسن في مركز المهاجم الصريح، ومعهم محمد شريف ومحمود الجزار وأكرم توفيق وهشام محمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.