مدرب بلجيكا مارتينيز : كان من المفاجاة فوز صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج

مدرب بلجيكا مارتينيز : كان من المفاجاة فوز صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج

0

مدرب بلجيكا مارتينيز : كان من المفاجاة فوز صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج

تتويج لاعب المنتخب المصري محمد صلاح بأفضل لاعب علي مستوي الدوري الانجليزي

ماذا قال مدرب منتخب بلجيكا عن محمد صلاح أحداث مصر
ماذا قال مدرب منتخب بلجيكا عن محمد صلاح أحداث مصر

لقد كان من الغريب لدي مدرب المنتخب البلجيكي مارتينيز أن تتويج المحترف المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لم يكن بمثابة الاعب الجدير لذلك حيث تحدث إلي راديو ( talksport ) أنه تفاجأ للغاية من فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب .
وأضاف لتصريحاته بأن صلاح يعتبر من أفضل النجوم المحترفين بالدوري الانجليزي وأنه كسر الكثير من الارقام القياسية .

ماذا قال مدرب منتخب بلجيكا عن محمد صلاح

ولكن تحدث عن أحداث الفارق في من جانب كيفين دي بروين كان تأثيرة أفضل بكثير علي الفرقة بالكامل وليس علي المستوي الشخصي حيث كان رائعاً لمدة 17 شهراً وليس هذا الموسم فقط .

وأكمل حديثة بقول :- أنه لا يعتقد أن هناك لاعب وسط مهاجم كان مؤثراً كما كان دي بروين مؤثراً علي مستوي الدوريات الاوربية .

وتابع الحديث بقولة :- جميعاً يعلم بأن كرة القدم من الالعاب الجماعية أينعم المسابقة فردية ولكن لابد من أن يكون هناك أسباب في تحديد الفائز باي مسابقة فيما بعد نسبة إلي الفريق بالكامل وليس ما تم تحقيقه من جانب اللاعب بشكل فردي .

وقال بأن أداء فريق منشستر سيتى الموسمين السابقين كان أداء أستثناء وغير معتاد من الفريق الاداء الرائع بحصولة علي الدوري الانجليزي وكان ينبغي أن يفوز دي بروين بالجائزة .

أحصائيات كيفين دي بروين

حيث أن البلجيكي كييفين دي بروين قدم موسماً رائعاً مع فريقة مانشستر سيتي بالاحصائيات سجل ( 12 ) هدف و صنع ( 20 ) خلال الظهور في ( 49 ) متش .

كما أن اللاعب كييفين دي بروين يستعد لقيادة فريق بلجيكا في كاس العالم روسيا 2018 في المجموعة التي تضم ( تونت – بنما – إنجلتر ) .

تتويج محمد صلاح بجائزة رابطة المحترفين

وللتاريخ يكتب أن اللاعب محمد صلاح يضع أول الاقدام المصرية في التتويج ويصبح ملكاً علي عرض الدوري الانجليزي بحصولة علي جائزة رابطة المحترفين كأفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز عام ( 2017 – 2018 ) في نسخته رقم ( 45 ) .

كم أنه او لاعب يتوج به مع فريقه ليفربول ليصبح أول لاعب يتوج خلال أول موسم له مع فريقه ليفربول .

بينما حصل صلاح علي أكبر نسبة أصوات مكتسحاً جميع منافسيه ويأتي من بعد كيفين دي بروين بالمركز الثاني ومن بعده هاري كين بالمركز الثالث .

 ليصبح محمد صلاح هو ثاني اللاعبين العربين والافريقيين الذين توجوا بهذه الجائزة من بعد نجم منتخب الجزائر رياض محرز الذي فاز بها بعد التتويج بالدوري مع ليستر سيتي موسم 2015-2016.
80%
قدرة اللاعب المصري
  • Design

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.