شركة مكسيم تطلق توكيل جديد لسيارات “دوماى”

0

أعلنت شركة مكسيم أوتوموتيف، عن إطلاق إحدى شركات مجموعة “مكسيم للاستثمار” توكيلها الجديد لسيارات “دوماى” التى تمثل نقلة نوعية بالسوق المصرى ولعشاق السيارات متعددة الأغراض SUV.

ومن جانبه، قال المهندس وائل أمين الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم اوتوموتيف إن الشركة أنشأت لتكون أحد أهم اللاعبين فى سوق السيارات المصرى كمثيلاتها بمجموعة مكسيم للاستثمار والتى أصبحت تلعب دورا هاما فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق القطاعات المختلفة التى تعمل بها مثل قطاعات السياحة والبناء والتشييد والتجارة وغيرها ولذلك حرصت الشركة ان تضم لعائلتها افضل السيارات فى فئتها ووقع الاختيار على السيارة المتميزة ” دوماى”.

وبالرغم من حداثة عمرها بالأسواق العالمية ولكن الأداء والمبيعات بالأسواق التى طرحت بها كشفت عن مارد صينى جديد سيغير مفهوم المنتج الصينى فى اسواقنا العربية وخاصة مصر.

وأضاف وائل أمين، أن الشركة حرصت على توفير خدمة ما بعد البيع عن طريق إفتتاح مركزين خدمة روعى فيهما توفير كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بالسيارة وفئاتها المختلفة سواء “X5” أو X7 “

وكشف أمين أنه تم ضم عدد كبير من خبراء سوق السيارات المصرى ضمن فريق عملها وذلك من أجل تحقيق خطتها الطموحة فى المنافسة مع كبار اللاعبين بالسوق مضيفا أن الموديلات التى سيتم طرحها بالاسواق مناسبة جدا لأزواق واحتياجات المستهلك وتحقق غرض الطلب المتنامى على السيارات التى تخدم امكانياته واحتياجاته ولذلك وضعنا ضمن اولوياتنا عندما وقع الاختيار على السيارة ” دوماى” الجودة والامكانيات الفائقة ضمن احد افضل المنتجات الصينية على الاطلاق نسبة الى كفاءتها وجودتها اضافة الى استهلاكها الرشيد للوقود .

ومن المنتظر أن يتم طرح السيارةX5 بسعر يبدأ من 319،900 فى حين تبلغ سعر الفئة الاعلي 354،900 أم السيارة X7 تم طرحها بسعر 749،900 .

ولفت محمد فريد رئيس قطاع المبيعات بمكسيم اوتوموتيف، بأنه “تم تقديم السيارة “دوماى” فى موديلين متميزين هما ” X5‎‏” و” X7″ واللتان تتميزان بافضل جودة قدمتها تكنولوجيا صناعة السيارات الصينية فى العالم في التصنيع والمواصفات والرفاهية وعرضت اثناء حفل السحور السيارة ” دوماى X5″ بمحرك تربو من ميتسوبيشى 1499cc وبقوة 148 حصان ويرتبط ‏المحرك بناقل أتوماتيكي من النوع المتغير السرعات بإستمرار (‏CVT‏).

وتتميز فئة ” X5″ بتوفيرها مساحات مريحة لـ 5 ركاب داخل السيارة بالإضافة لصندوق الأمتعة الذي تبلغ سعته 390 لترًا دون طي المقاعد الخلفية ‏حيث يصل إلى 950 لترًا مع طيها إضافة لباقة من التجهيزات الفخمة من المصابيح الليد الأمامية ووسائل الترفيه الداخلية من تجهيزات صوتية وشاشة عرض وتكييف الهواء الإلكترونى مع مراعاة أقصى إمكانات الأمان بالوسائد الهوائية الامامية والخلفية والتحكم الإلكتروني بالثبات والفرامل الإلكترونية ونظام المكابح المانعة للانغلاق. ‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.