محافظ دمياط يتفقد أعمال التجهيزات الخاصة بغرفة التحكم الرئيسية لكاميرات المراقبة

0

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، واللواء مجدي أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، صباح اليوم جولة تفقدية لأعمال التجهيزات الخاصة بغرفة التحكم الرئيسية لكاميرات المراقبة بمقر قوات الأمن بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه.

وقال محافظ دمياط خلال تفقده أعمال التجهيزات بالغرفة أن تلك المنظومة تهدف إلى مراقبة وتأمين كافة شوارع وميادين مدينة دمياط ومدينتي دمياط الجديدة ورأس البر وكذلك كافة المنشآت الحيوية ومداخل المحافظة ومخارجها.

وأضاف طه، أن تلك المنظومة مكونة من 33 كاميرا متحركة 360 درجة “PTZ ” وعدد 6 كاميرات “TATTLE”والتي سيتم تركيبها على الكمائن الثابتة بمداخل “شطا والسلام ودمياط الجديدة”، وكذلك عدد 10 كاميرات محمولة لاستخدامها من قبل رجال الشرطة والمرور لضمان الشفافية في التعامل مع المواطنين بالإضافة إلى عدد 5 كاميرات ثابتة على الأماكن والمنشآت الحيوية والهامة وعدد 50 كاميرا هوائي إرسال واستقبال وعدد 45 كاميرا هوائي لإعادة بث الإشارة مرة أخرى.

ولفت المحافظ أنه تم تركيب 22 كاميرا حتى الآن وجاري استكمال باقي أعمال التركيب في الفترة القادمة مضيفا أنه سيتم البدء في التشغيل الفعلي لتلك المنظومة مطلع يوليو المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.